المشاط تكشف موعد استقبال أول وفد سياحى لحج العائلة المقدسة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة أنه في مثل هذا اليوم من القرن الأول الميلادى تباركت مصر بزيارة العائلة المقدسة إلى مصر وفي كل مكان زاره البابا تم بناء كنيسة لتخليد هذه الذكرى العطرة.

وقالت المشاط إن الدولة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي مهتمة بإحياء مسار العائلة المقدسة حيث تم تشكيل لجنة للعمل على تحقيق هذا الهدف وأنه تم خلال اللجنة التى شكلها رئيس الوزراء لرفع كفاءة مسار العائلة المقدسة، وأن هناك 5 نقاط لرحلة العائلة المقدسة.

واضافت أن وزارة السياحة مستعدة لاستقبال كافة الوفود السياحية، وأنه خلال شهر يونيو الجارى سيتم استقبال أول وفد سياحى للحج على طريق العائلة المقدسة.

من جهته وجه الدكتور وسيم السيسى عالم المصريات الشكر للبابا تواضروس الثانى وجميع الوزراء والمحافظين والمشاركين في احتفالية ذكرى دخول العائلة المقدسة إلى مصر، لافتا إلى أن تعاليم السيد المسيح ممتدة عبر التاريخ ويؤمن بتعاليمه نحو 2 مليار نسمة إلى جانب احترام وتقدير جموع العالم لشخصه واقواله.

وقال الدكتور وسيم السيسي - في كلمته خلال الاحتفالية التى يحضرها البابا تواضروس الثانى ووزراء السياحة والآثار والثقافة والتخطيط والتنمية الادارية والهجرة - إن العديد من الشعراء تحدثوا عن مجئ العائلة المقدسة إلى مصر بكل الحب والاعتزاز.

وشهدت الاحتفالية عرض فيلم تسجيلي حول العائلة المقدسة وتم عزف السلام الوطنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق