فوز وزير الإسكان الأسبق بجائزة جامعة عين شمس للعمارة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فاز الدكتور فتحي البرادعي الأستاذ في كلية الهندسة بجامعة عين شمس، وزير الإسكان ومحافظ دمياط الأسبق، بجائزة جامعة عين شمس للعمارة لهذا العام وذلك عن مجمل أعماله.

وأكد الدكتور أيمن عاشور عميد كلية هندسة جامعة عين شمس - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة - أن الجائزة التي فاز بها الدكتور فتحي البرادعي هي جائزة جامعة عين شمس التقديرية في مجال العمارة، وذلك عن مجمل أعماله في الجانب المهني والأكاديمي وعن الخدمات التي قدمها للدولة والجامعة ومازال يقدمها حتى الآن نظرا لكونه حاليا استاذا بالجامعة.

وأوضح أن مجمل أعمال الدكتور فتحي البرادعي، والتي فاز عنها بالجائزة، كان من ضمنها: فكرة وإعداد مشروع الإسكان الاجتماعي بتصميماته ومواقعه والمخطط القومي لاستراتيجية التنمية العمرانية الذي أعلنه عام 2012، وتقوم الدولة حاليا بتنفيذه بمراحله المختلفة، وكذلك نقل كوبري إمبابة التاريخي وإعادة توظيفه كمركز حضاري ثقافي على النيل بدمياط.

وأشار عميد كلية هندسة جامعة عين شمس إلى أن هذه الجائزة قد تأخر منحها للدكتور فتحي البرادعي نظرا لما قدمه لأبناء محافظة دمياط أثناء توليه المنصب، وكذلك لما قدمه في كافة المجالات والقطاعات التي تولي منصبا فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق