"الرجل السعودية" تختار السيسي شخصية المجلة في عددها الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اختارت مجلة " الرجل السعودية " الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون شخصية المجلة في عددها الجديد وتصدر وجه عددها وغلافها الجديد.

تناولت المجلة في تقريرها عن الرئيس جوانب من حياته الشخصية وأبرز محطات سيرته السياسية، حيث وصف الرئيس عبد الفتاح السيسي، حسبما ذكرت المجلة علاقة مصر بالسعودية بـ "الاستراتيجية المستقرة" .

واضاف بأن "أمن المنطقة مرتبط بهما، والقيادة السعودية مدركة لذلك جيدا، وتعمل عليه"، موضحا بان "المنطقة العربية تمر في ظروف صعبة"، مشددا على ضرورة أن "نتحرك بشكل أكثر فاعلية وأكثر تفهما لهذا الواقع".

وتابعت المجلة ان الرئيس اعتبر ان محاولات الفتنة والايقاع بين مصر والسعودية لن تنجح ، قائلا : "لا أعتقد أن أي محاولة للإساءة ستفلح"، واصفًا علاقته بالقيادة السعودية والملك سلمان خاصة بالـ "طيبة جدًا، والتفاهم محترم جدًا، ولن يستطيع أحد أن يبث فرقة أو يؤثر على التفاهم بين المملكة وبين مصر".

وواصلت المجلة حديثها لتعرص ابرز ما قاله الرئيس ، حيث كشف السيسي الذي بأن "دعم الاشقاء في الخليج هو أحد أسباب تجاوزنا لأزمتنا وتغلبنا عليها رغم كل الجهود السلبية التي تهدف لعرقلة المسيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق