نبيل الطاروطي: الصحافة الورقية ستنقرض إن لم تطور نفسها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الكاتب الصحفى نبيل رمضان الطاروطى رئيس تحرير مجلة لغة العصر تعليقا على التصريحات الإعلامية التي أدلى بها كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بأن الصحافة القومية سوف تعود إلى قوتها خلال 4 سنوات، إن الصحافة الورقية في العالم تواجه تحديات صعبة ولكن الوضع في مصر مختلف إلى حد كبير، حيث إن الصحافة الورقية في مصر مازال لها جمهورها.

وأكد الطاروطى لـ صدى البلد أن الهيئة الوطنية للصحافة ساهمت بشكل كبير في حل المشاكل التي تواجه المؤسسات القومية وتعمل أيضا على دعم التأهيل المهني للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية.

وتابع رئيس تحرير مجلة لغة العصر أن الصحافة الورقية في الفترة الأخيرة استفادت من التكنولوجيا في مصر في الفترة الأخيرة على سبيل المثال تطبيق "pdf" على المواقع الصحفية للمؤسسات القومية الذي يتيح القراءة وكأنها نسخة ورقية، مشيرا إلى أن التفاعل بين الصحافة والقومية والألكترونية يساهم في تطور الصحافة القومية في مصر لأن الصحافة الورقية ان لم تطور نفسها قد تواجة مشاكل عنيفة قد تؤدى إلى انقراضها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق