فتح باب التقديم لرياض الأطفال بالتجريبيات إلكترونيًا اليوم بالقاهرة..و"صدى البلد" ينشر الضوابط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فتحت اليوم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، موقعها الرسمي لبدء تلقي طلبات التقديم للأطفال بمرحلة رياض الأطفال في المدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات، وذلك عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://cairomoe.net/site/kg_2018/

وأوضحت المديرية في بيان رسمي لها ، أنه يمكن لأولياء الأمور التسجيل على الموقع خلال الفترة 1-6-2018 حتي 30-6-2018 ، مشيرةً إلى أن الرابط سيغلق يوم 7-7-2018 ، ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل ولن ينظر لأي طلبات بعد هذا الموعد.

وأعلنت المديرية أن المدارس لن تقبل أي ملفات ورقية من ولي الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول ، موضحةً أن سن التقدم للمستوى الاول رياض أطفال KG1 من 4 سنوات حتى 5 سنوات و 11 شهر و 29 يوما.

ويمكن لولي الأمر اتمام عملية التقديم ببطاقة الرقم القومي لمحافظة القاهرة فقط وأن يكون محل الإقامة محافظة القاهرة.

وعلى ولي الأمر أن يتأكد من إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح ، وإذا تم القبول من الموقع لابد من طبع الورقة
لحين تقديمها الي المدرسة مع المستندات المطلوبة.

وحذرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة من أنه في حالة ثبوت وجود أي تزوير أو خطأ في البيانات المسجلة ، سيتحمل ولي الأمر المسؤولية القانونية.

وناشدت المديرية جميع أولياء الأمور بضرورة متابعة النتائج في المدة المحددة ، مع التشديد على ضرورة دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة 15 يوما، وإلا سيعتبر القبول لاغيا ويشطب اسم الطفل من علي الموقع.

و يمكن لولي الأمر اختيار مدرسة واحدة للتسجيل للمدارس الرسمية المتميزة ( المستقبل ) ، ولا تخضع للمربع السكني، كما يمكن لولي الأمر اختيار تسجيل مدرسة واحدة فقط للمدارس الرسمية لغات ( التجريبية ) حسب المربع السكني فقط في محافظة القاهرة، ويمكن لولي الأمر اختيار التسجيل مرة واحدة لكلًا من مدارس المستقبل و التجريبية معًا ، وستكون الأولوية في التسكين حسب اختيارة اولًا لمدارس المستقبل و يكون التسكين من الأكبر للأصغر سنًا.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج القبول بالإدارات التعليمية بعد الانتهاء من أعمال التنسيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق