القومي للمرأة يناشد البرلمان سرعة الموافقة على قانون العقوبات البديلة في قضايا الغارمين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ناشد الدكتور حسن سند عضو اللجنة التشريعية بالمجلس القومي للمرأة وعميد كلية الحقوق بجامعة المنيا، مجلس النواب سرعة الموافقة علي قانون العقوبات البديلة في قضايا الغارمين، وأن يخرج هذا القانون إلي النور في أسرع وقت، لتشجيع الناس علي الانخراط في العمل.

جاء ذلك خلال ندوة مصر الخير لاستعراض مشروع قانون لتوفير الحماية الاجتماعية للغارمين بحضور كل من المستشار سامح عبد الحكم رئيس محكمة الاستئناف وسهير عوض مدير برنامج الغارمين بمصر الخير وعبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب والدكتور حسن سند عميد كلية حقوق جامعة المنيا وعضو اللجنة التشريعية بالمجلس القومى للمرأة.

وقال الدكتور حسن سند إن مصر تحتاج إلي أن يكون هناك تعديل في الكثير من النصوص، خاصة النصوص التي عقمت وعلاها الصدأ، لافتا أن القانون ليس مقدسا، وإنما لخدمة الناس، وأن تاخرت القاعدة القانونية عن خدمة الناس فالأفضل أن تلقي في سلة الزبالة، قائلا: "مجلس النواب من الأجدر به ألا يقع في ركود القانون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق