المصريون بالخارج يتوافدون على ميلانو لمساندة المنتخب في المباريات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في إطار مساندة المنتخب الوطني لكرة القدم في فترة الإعداد الهامة التي يخوضها قبيل مباريات مسابقة كأس العالم التي ستنطلق في الرابع عشر من يوليو الجاري تهتم الجاليات المصرية في أوروبا من تقديم المساندة للمنتخب المصري، ومن هذه المساندة انتقال أبناء الجالية المصرية وراء المنتخب في المباريات الودية التي يقيمها استعدادا للحدث الرياضي الكبير.


ومن النمسا انتقل الكابتن علي حافظ مسؤول النشاط الرياضي في الجالية المصرية في فيينا إلى مدينة ميلانو الإيطالية التي يقيم بها المنتخب المصري معسكره. وذلك لمساندة المنتخب في المباراة التي ستجمعه مساء اليوم مع المنتخب الكولومبي.


وقال الكابتن علي حافظ إن هناك عددا من أبناء الجالية المصرية حرص على السفر لتشجيع المنتخب المصري، وذلك لتوصيل رسالة هامة للاعبين والجهاز الفني أن أبناء مصر في الداخل والخارج يدعمون المنتخب وينتظرون منه أن يقدم عروضا لائقة باسم مصر في المحفل الرياضي الأهم في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق