تعرف على أبرز الفنانين الذين حضروا فرح حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأكدت الشائعات وبالفعل تم عقد الزواج والقران ليسدل الستار على موضوع شغل كثيرا الرأي العام الفني في الفترة الماضية وسط رفض ونفي من الطرفين ومن أصدقائهم كذلك وهو زواج الفنانة والمطربة شيرين عبدالوهاب من المطرب حسام حبيب بعد عدة أشهر من الشائعات التي طالت الإثنين. ومن خلال هذا المقال نستعرض أبرز الفنانين الذين حرصوا على حضور فرح حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب.

فرح حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

هذا وقد تم عقد الفرح في أحد فيلات جمعية عرابي في العبور. هذا أيضا ما أكدته عددا من المواقع الفنية والتي أكدت أن عقد القران قد تم هو الأخر مساء الليلة السبت الموافق 7 ابريل 2018. هذا وقد كان عقد الزفاف كما تم تداوله مقتصرا على حضور أقارب الفنانين وأصدقائهم المقربين كما تم منع دخول أي فرد لايحمل دعوة شخصية.

 أبرز الحاضرين فرح حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

هذا وقد كان أبرز الحاضرين في فرح حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب من الفنانين ونجوم المجتمع:  إلهام شاهين  – منة شلبي  – محمد محمود عبد العزيز  – ياسر الحريري – أيمن نابليون مدير أعمال شيرين.

هذا وقد حرصت شيرين عبدالوهاب أن يكون حفل زفافها بعيدا عن عدسات المصورين والصحفيين وفي سرية تامة وقد أشرفت بنفسها على اختيار المصورين الذين سيتولوا تصوير الزفاف إلا أن هذا لم يمنع تسرب بعض الصور والفيديوهات لعقد الزفاف والتي سنستعرضها سويا.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق