آخر أمنية تمنتها سميحة أبو زيد قبل وفاتها يوم أمس

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى يوم أمس الأحد الشارع المصري ومتتبعي التلفزيون والقنوات المصرية خبرا حزينا و صادما بعد وفاة سميحة أبو زيد الإعلامية والمذيعة المصرية بعد صراع قوي مع المرض.

وكانت وفاة سميحة أبوزيد في إحدى المستشفيات التي ترقد فيها منذ أيام بعد معرفتها بإصابتها بمرض خطير قبل أن ترحل يوم أمس لملاقاة وجه رب كريم.

وكانت الإعلامية والمذيعة المصرية تخبر متابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي بكل أخبارها وتطور حالتها أولا بأول وكتب لها أن تدون آخر أمنية لها عبر حسابها في الفايسبوك الذي كانت تتواصل من خلاله مع متابعيها ومحبيها في مصر وكذا باقي دول العالم العربي ممن يتابعون برامجها عبر قنوات التلفزيون المصري.

آخر منشور قبل وفاة سميحة أبو زيد :

كان آخر شيء نشرته سميحة أبو زيد هو طلب لمحبيها ومتابعيها عبر موقع التواصل فايسبوك بالدعاء لها.

وقد كان ذلك في آخر يوم م شهر أبريل الماضي الذي كان يوافق ليلة النصف من شهر شعبان المكرم.

وقد قام بعض متابعي الإعلامية المصرية عبر الفايسبوك بتوديعها برسائل مؤثرة وقد أكد الكثير منهم أن سميحة كانت تقوم بالكثير من الأعمال الخيرية والإنسانية راجين من الله تعالى أن يحتسبهم في ميزان حسناتها ويجعلها من أهل الجنة.

جدير بالذكر أن الإعلامية سميحة أبوزيد سبق لها تقديم برامج ناجحة عديدة أذيعت في التلفزيون المصري وأبرزها برنامج “صوت مصر” الذي كان يتناول ويناقش مختلف المواضيع الاعتيادية وكذا الحساسة التي تخص الشارع المصري سواء السياسية منها أو الإجتماعية التي تمس بشكل مباشر الشارع والمواطن المصري.

كما كانت المذيعة المصرية تقوم بتصوير برنامج جديد لها تحت عنوان “أيامنا الحلوة” كان سيتناول مقاطع وذكريات من ماضي التلفزيون والمجتمع المصري لكن المرض الذي أصابها منعها من إكمال مشروع برنامجها قبل أن تتوفاها المنية مساء يوم أمس.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق