"الغزل والنسيج": إقبال كبير على الترشح لانتخابات النقابة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد رئيس نقابة الغزل والنسيج، عبد الفتاح إبراهيم، أن المرحلة الثانية للتقدم باوراق الترشح للانتخابات النقابية شهدت إقبالا كبيرا خلال اليومين الماضيين .

واضاف عبد الفتاح إبراهيم، أن قاعة الفروسية باستاد القاهرة شهدت إقبالا كبيرا منذ الصباح الباكر، موضحا أن تلك الانتخابات هي علامة فارقة لجميع القيادات العمالية وحدث هام طال انتظاره لقرابة 12 عاما.

وقال إن المرشحين طالبوا بتنظيم أنفسهم تيسيرا عليهم، وأن يتم تقدم الطلبات مجمعة لكل شركة على حده ليقوم الموظفين المختصين باستلامها وفحصها وتسليم كل مرشح إيصال بما يفيد تسلم أوراق.

وتجرى اليوم المرحلة الأولى من الانتخابات العمالية، بعدد من اللجان النقابية التابعة للمرحلة الأولى من الانتخابات للتصنيف النقابي للبترول، والمرافق العامة، والخدمات الإدارية والاجتماعية، حيث تُجرى على مستوى 12 تصنيفًا نقابيًا، يشمل اللجان التابعة للعاملين بالنقل البرى، والسكة الحديد، والتجارة، والزراعة والري والصيد، والبنوك والتأمينات، والتعليم والبحث العلمي، والسياحة والفنادق، والإنتاج الحربي، والضرائب والأعمال المالية، فضلا عن مجالس إدارة الشركات في الوحدات التى تمارس نشاطًا يدخل ضمن المجالات المذكورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق