التضامن تنظم دورة رمضانية لأبناء دور الرعاية.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اختتمت فعاليات المرحلة الاولى من الدورة الرمضانية التي تقيمها مبادرة "بينا" تحت رعاية غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بين ابناء دور الرعاية ويشارك فيها 52 دار رعاية تمثل 3 محافظات هى القاهرة والجيزة والاسكندرية تحت شعار (حلم البطولة).

وصرح احمد عباس مدير مبادرة بينا بأن الدورة الرمضانية تمت اقامتها وفقا لنتائج المسح الميدانى لدور الايتام واظهر وجود عدد كبير من المواهب الرياضية داخل دور الايتام تحتاج الى رعايتها وتنمية مهاراتها.

ووأوضح عباس ان المرحلة الاولى من الدورة الرمضانية اقيمت بين 17 دار بالاسكندرية على أن تستكمل بقية المراحل ي محافظات القاهرة والجيزة بداية من الخميس المقبل.

وجاءت نتائج المرحلة الاولى التى اقيمت على ملعب مجمع الدفاع الاجتماعي بالإسكندرية بفوز فريق (الموحدين) بالمركز الأول للدورة بعد تغلبه على فريق (عبد الحليم محمود) في النهائي فيما جاء فريق الاتحاد في المركز الثالث.

وفاز ياسر حامد وعمار عادل بلقب هداف البطولة بعد إحرازه خمسة أهداف، فيما فاز الحارس شريف رمزي بجائزة أفضل حارس,

يشار الى أن مبادرة بينا احد مبادرات وزارة التضامن الاجتماعى التى اطلقت عام 2015 بهدف تفعيل وتشجيع العمل التطوعى وبناء قاعدة عريضة من المتطوعين الذين يشاركون تنمية دور الرعاية وخلق اليات جديدة لمراقبة جودة الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق