أسقفية الشباب تحتفل بالعيد لـ 38 لرسامة الأنبا موسى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أقامت أسقفية الشباب اليوم لقاء محبة احتفالًا بالعيد الثامن والثلاثين لسيامة الأنبا موسى الأسقف العام للشباب وتأسيس الأسقفية.

شارك في الاحتفال الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة ولفيف من أبناء نيافته من الآباء الكهنة من أحياء القاهرة والجيزة وشبرا الخيمة كما شارك في الاحتفال من خدام الأسقفية خدام اللجان المتخصصة ولجان المراحل والانشطة والفئات الخاصة.

وتضمن الحفل عددًا من الكلمات وفيلمًا توثيقيًا عن خدمة تأسيس أسقفية الشباب وعروض لكورالات قيثارة أسقفية الشباب وفريق الكورسات المتخصصة بالأسقفية وفريق كرمال الصليب الذي ختم الاحتفال بترنيمة "بنحبك يا أنبا موسى".

يذكر أن أسقفية الشباب أسسها مثلث الرحمات البابا شنودة الثالث، وسام لها في ٢٥ مايو عام ١٩٨٠ القمص أنجيلوس البراموسي (الأنبا موسى). وساهمت الأسقفية منذ ذلك الحين في أحداث نقلة نوعية في أوساط شباب وخدام الكنيسة القبطية بفضل الرؤية المستنيرة للأنبا موسى والجهود المتنوعة التي بذلها بمشاركة كوادر الأسقفية في مجالات كنيسة وتنموية عدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق