الجيوشي: تصحيح عينة من الرياضيات والرسم الفني للتأكد من الشكاوى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني ورئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية ، أن غرفة عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية ، قد رصدت ورود شكاوى من طلاب قسم شبكات النقل والتوزيع بمدرسة جلال فهمي وبعض المدارس الفنية الاخري نظام خمس سنوات من صعوبة امتحان مادة الرياضيات الهندسية ، مشيرًا إلى أن الشكاوى زعمت ورود أجزاء من خارج المنهج في الامتحان

كما أعلن الجيوشي أن غرفة العمليات تلقت ايضا شكاوى من طلاب قسم المعدات الكهربية ، بسبب صعوبة وطول امتحان مادة الرسم الفني ، مؤكدين انه كان يحتاج وقتا أطول.

وقال الجيوشي في تصريح خاص لموقع "صدى البلد" : على الفور أصدرت تعليمات بالبدء في تصحيح عينة عشوائية للمادتين محل الشكوي ، ثم عرض تقرير بنتجة هذه العينة ، لكي يتسني اتخاذ القرار المناسب لمصلحة الطلاب سواء بإعادة توزيع الدرجات، او استبعاد الأجزاء من خارج المنهج حال ثبوت ذلك.

وأضاف الجيوشي قائلًا : نحن نطمئن اولادنا الطلاب جميعًا ، بأن كافة الإجراءات ستُتخذ للحفاظ علي حقوقهم، وسوف يحال واضعو الامتحان للتحقيق حال ثبوت عدم التزامهم بمواصفات الورقة الامتحانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق