أخبار عاجلة
هونر تكشف عن سوارها الذكي Honor Band 9 -

حسام غالي يعلن خوضه انتخابات الأهلي.. ويكشف موقفه من قائمة الخطيب

حسام غالي يعلن خوضه انتخابات الأهلي.. ويكشف موقفه من قائمة الخطيب
حسام غالي يعلن خوضه انتخابات الأهلي.. ويكشف موقفه من قائمة الخطيب
أعلن الكابتن حسام غالي نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أنه سيخوض انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي القادمة.

وقال خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" إنه يتمنى أن يكون ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، معقبًا: "الخطيب ينجح أي قائمة انتخابية يختارها".

ولفت إلى أنه شرف كبير له الانتماء للأهلي خاصة أن المبادئ في القلعة الحمراء قبل الكرة والكلمة بمثابة عقد، مشيرًا إلى أنه يشجع النادي الأهلي منذ أن كان طفلًا.

وأشار إلى أن أهل الشر حاولوا تصدير للناس مشهد وجود خلاف بينه وبين الكابتن محمود الخطيب، وهذا لم ولن يكون موجودًا على الإطلاق.

وأكد أن الكابتن حسن حمدي إداري محنك واستطاع أن يعبر بالنادي الأهلي أزمة مجزرة بورسعيد، لافتًا إلى أن الكابتن محمود الخطيب أعاد هُوية وأخلاق ومبادئ النادي الأهلي بعد أن تاهت خلال فترة  معينة.

ونجح النادي الأهلي في إنهاء عقدة الأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية التي ظلت تطارد الأحمر في بطولات مونديال الأندية.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي، مساء أمس الخميس، بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

ولعب الأهلي مرتين مع الأندية البرازيلية، أولها أمام إنترناسيونال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2006، وفاز الفريق البرازيلي 2-1.

كما واجه الأهلي كورنثيانز، في نصف نهائي مونديال 2012، وخسر بهدف نظيف.

وتوج فريق بايرن ميونخ الألماني ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.

وأحرز هدف المباراة الوحيد بنيامين بافارد في الدقيقة 60 من اللقاء.

وبدأ بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي:
نوير - ألابا - سولي - هيرنانديز - بافارد - دافيز - كيميتش - ليفاندوفسكي - جنابري - كومان - ساني.

وعلى الجانب الآخر، بدأ  تيجريس أونال المباراة، بتشكيل مكون من:
جوزمان - رودريجيز - دييجو رييس - كارلوس سالسيدو - رافاييل كاريوكا - خيسوس دوينياس - خافيير أكينو - جيدو بيزارو - أندريه جينياك - لويس كوينونيس - كارلوس جونزاليس.

وتوج النادي الأهلي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على منافسه بالميراس البرازيلي 3/2 بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمر الأيوبى يكتب: استاد مصر.. والرهان الكسبان على المتحدة
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب