أخبار عاجلة

خلي بالك.. إنستجرام يحظر حسابك في هذه الحالة

خلي بالك.. إنستجرام يحظر حسابك في هذه الحالة
خلي بالك.. إنستجرام يحظر حسابك في هذه الحالة
أعلنت منصة انستجرام Instagram لمشاركة الصور والفيديوهات عن بدء تعطيل حسابات الأشخاص الذين يرسلون رسائل كراهية للآخرين، ليأتى ذلك تأكيدًا على موقف انستجرام من خطاب الكراهية الذي بدأ في الانتشار مؤخرا عبر الرسائل الخاصة في التطبيق.
وبحسب موقع Business Insider، عندما يرسل أحد الأشخاص رسائل مباشرة تنتهك القواعد التي فرضتها المنصة على المستخدمين، فإن الشركة تمنعه من إرسال المزيد من الرسائل لفترة زمنية معينة.
وفى حال استمرار الشخص في إرسال نفس المحتوي دون مراعاة القواعد المطروحة سابقًا، سيتم حظر حسابه نهائيًا وأي حسابات أخرى قد ينشأها، وقالت إدارة انستجرام أمس "سنواصل تعطيل الحسابات التي وجدنا أنها ترسل رسائل مسيئة".

كما أن هذه الضوابط ستكون متاحة للجميع في كل دول العالم قريبًا، وذكرت إنستجرام أن التطبيق يتيح للمستخدمين حرية إيقاف تشغيل العلامات أو الإشارات من أي شخص لا يعرفونه أو حظر أي شخص لا يريدونه أن يرسل لهم رسائل مزعجة أو غير مرغوب فيها.

يأتى ذلك بعد انتشار العديد من أشكال العنصرية التي تمت ممارستها ضد لاعبي كرة القدم في بريطانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11