أخبار عاجلة

رياضي / اللجنة التنظيمية الخليجية للدراجات الهوائية تعقد اجتماعها الأول في

رياضي / اللجنة التنظيمية الخليجية للدراجات الهوائية تعقد اجتماعها الأول في
رياضي / اللجنة التنظيمية الخليجية للدراجات الهوائية تعقد اجتماعها الأول في 2021

رياضي / اللجنة التنظيمية الخليجية للدراجات الهوائية تعقد اجتماعها الأول في

الخميس 1442/6/29 هـ الموافق 2021/02/11 م واس


المنامة 29 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 11 فبراير 2021 م واس
عقدت اللجنة التنظيمية للدراجات الهوائية بدول مجلس التعاون الخليجي اجتماعها الأول للعام الجاري 2021 أمس "عن بعد" برئاسة الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية رئيس اللجنة التنظيمية للدراجات بدول مجلس التعاون الخليجي.
واستهلت أعمال الاجتماع بالتصديق على محضر الاجتماع السابق ومناقشة الوضع المالي للجنة، كما تم اعتماد البرنامج الزمني للبطولات والمنافسات الخليجية للمرحلة القادمة من العام الجاري 2021.
وفي المقابل اعتمدت اللجنة خلال اجتماعها قائمة الحكام المرشحين لإدارة البطولات، إضافة إلى مناقشة المقترحات من الاتحادين العماني والإماراتي، وفي بادرة تعد بالخطوة الإيجابية والنوعية في مسيرة برامج وأنشطة رياضة الدراجات الهوائية في دول مجلس التعاون الخليجي وتم التأكيد خلال الاجتماع على مبادرة اللجنة التنظيمية بإقامة بطولة خليجية للهواة تضم جميع فئات المجتمع الخليجي بما فيهم ذوي الإعاقة, لتعزيز دور ممارسة الرياضة ومفهومها لدى الجميع.
// انتهى //
17:10ت م
0152
2189778.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي