الآن.. ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية وأسوان الترم الثاني برقم الجلوس

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب جمع الطلاب الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن جميع محافظات الجمهورية، وقد ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية وأسوان، فهذه مرحلة هامة من المراحل التعليمية التي يمر بها الطلاب والطالبات، نظراً لأنها ستحدد مصير الطالب فإما أن يذهب إلى أحد الدبلومات الفنية أو دبلوم التمريض أو الثانوية العامة والتي ستحدد مصيره طوال حياته، هذا وقد تم الإعلان عن نتائج إعدادية الإسكندرية وأسوان منذ قليل، ونضع لكم في هذا الخبر رابط الحصول على النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية وأسوان ترم ثاني 2018

وقد اعتمد منذ ساعات قليلة عدد من المحافظين نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وتم تفعيل رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية وأسوان الترم عن العام الدراسي الحالي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، كما اعتمد السيد محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي إعدادية أسوان ووصلت نسبة النجاح إلى75.1%، وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور السيد الفيومي أن أعداد الطلاب الذين حضروا الامتحانات وصلوا إلى 24929 طالبة وطالب ونجح منه 18715، وتمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

كما وصلت نسبة النجاح في الإعدادية المهنية إلى 86.7%، أما نسبة النجاح بالنسبة إلى الطلبة المكفوفين فقد بلغت 100%، وبالنسبة إلى ضعاف السمع والصم فوصلت نسبة نجاحهم 100% أيضاً.

نتيجة إعدادية محافظة القاهرة 2018 الترم الثاني.
نتيجة إعدادية محافظة  الإسكندرية من هنا أو هنا من خلال هذا الرابط.
هنا نتيجة إعدادية محافظة الجيزة جميع الإدارات التعليمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني عن محافظة المنوفية 2018.
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني عن محافظة المنيا.
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني عن محافظة القليوبية.
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني عن محافظة الغربية.
نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات من هنا.
نتيجة الشهاد الإعدادية عن محافظة الدقهلية.

وإليكم فيديو توضيحي لكيفية الحصول على النتيجة..

إقرأ أيضاً

  • الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 ترم ثاني بوابة نتائج التعليم الأساسي
  • الآن| نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني بجميع المحافظات.. “محافظة الإسكندرية” ضع رقم الجلوس واحصل على النتيجة فوراً
  • “خلال ساعات” استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة الإسكندرية 2018- سجل بياناتك واعرف النتيجة فور اعتمادها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق