أخبار عاجلة

تعافى عبد الحميد بسيونى من فيروس كورونا.. ويقود الطلائع أمام سموحة من المدرجات

تعافى عبد الحميد بسيونى من فيروس كورونا.. ويقود الطلائع أمام سموحة من المدرجات
تعافى عبد الحميد بسيونى من فيروس كورونا.. ويقود الطلائع أمام سموحة من المدرجات

أثبتت مسحة كورونا التى خضع لها عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش تعافيه من الفيروس اللعين ، وأصبح من المقرر أن يعود بسيونى لقيادة فريقه فنياً بداية من مواجهة سموحة ولكن من المدرجات ، حيث خضع بسيونى لمسحتى كورونا بمفرده وجاءت نتيجتها سلبية ولكنه لم يخضع للمسحة مع باقى الفريق وبالتالى سيتواجد فى المدرجات بعد غيابه عن قيادة الطلائع فى مواجهات البنك الأهلى والمقاولون العرب وبيراميدز والتى ادارها الثنائى أحمد عبد العزيز وياسر على .

ويعكف الجهاز الفنى لطلائع الجيش على دراسة مباريات سموحة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السكندرى قبل ملاقاته فى الخامسة عصر الجمعة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويفتقد فريق طلائع الجيش جهود لاعبه أحمد سمير فى مواجهة سموحة بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة بيراميدز، التى خسرها الفريق بهدف دون رد بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى العام، وانفرد أحمد سمير بصدارة ترتيب هدافى الدورى المصرى برصيد 6 أهداف منها 5 أهداف من ضربات جزاء.

ويستعيد الطلائع فى مواجهة سموحة جهود مدافعه على الفيل الذى غاب عن مواجهة بيراميدز بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مواجهة المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ويفتقد فريق طلائع الجيش جهود محمد ناصف الظهير الأيسر فى مباراة سموحة المقبلة بعد تعرضه للطرد فى مباراة بيراميدز.

وفى وقت سابق، أكد أحمد سمير هداف الدورى أن التعادل مع المقاولون العرب نتيجة جيدة، خاصة أنه كان لقاء صعبا، فى ظل بيع أكثر من لاعب من الذئاب، ولكن النقطة التى حصدها الطلائع ستفرق مع الفريق فيما هو قادم فى مسابقة الدورى، وسيطمع الطلائع فى المستوى الأفضل خلال الفترة القادمة.

وقال اللاعب فى تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2، إنه سجل هذا الموسم حتى الآن 6 أهداف تصدر بهم ترتيب هدافى الدورى، لكن لم يسجل أى منهم فى مرمى الزمالك، مقارنة بالموسمين الماضيين، حيث سجل 5 أهداف فى الفريق الأبيض منهم هدف فى مرمى محمد عواد، و4 أهداف فى شباك محمود جنش، وأضاف اللاعب: "خرجت الزمالك من الكأس وضيعت عليهم بطولة الدورى فى الموسمين الماضيين".

وأشار أحمد سمير إلى أن الزمالك استغنى عنه بقرار مجلس إدارة ولم يمنحوه الوقت الكافى ليقدم أفضل ما لديه من إمكانيات فنية، قائلا: "لم يصبروا عليا وكنت بلعب ظهير أيسر، وهذا مركز غير مركزى فأنا ألعب أمام منطقة الـ 18".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب