تأجيل عمومية الصيادلة ساعة وسط انتشار مكثف لعناصر فالكون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توافد علي القاعة الرئيسية بدار الحكمة العشرات من الصيادلة للمشاركة فى الجمعية العمومية العادية والتي دعا لها مجلس النقابة العامة للصيادلة.

وكان مقررا أن تبدأ العمومية فى الساعة الثانية عشر ظهرا لكن تم مد باب التسجيل ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وشهدت القاعة الرئيسية ومدخل دار الحكمة انتشارا كبيرا للعاملين بشركة فالكون للحراسة وتم منع الصحفيين من الدخول قبل التأكد من هويتهم وتفتيشهم خشية اندساس أنصار النقيب العام محي عبيد لتخريب العمومية.

وتناقش الجمعية العمومية العادية، تقرير الأمين العام، وأمين الصندوق، عن ميزانية النقابة لعامى 2015، و2016، وعرض تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن نفس العامين.

ومن المقرر أن يتم عقد جمعية عمومية طارئة للصيادلة، عقب انتهاء الجمعية العمومية، لمناقشة آخر مستجدات ملف سحب الأدوية منتهية الصلاحية "الووش أوت"، ومستجدات مشكلة ضريبة القيمة المضافة، ومطالب صيادلة قطاع الأعمال، وثبات راتب الصيادلة الحكوميين، وآليات تنفيذ قرار الجمعية العمومية للمساهمة فى شركة للاستثمار فى المجال الطبى، و تداعيات اقتحام النقابة والاعتداء على أعضاء مجلس النقابة العامة، والصيادلة.

يذكر أن الدكتور محى عبيد النقيب العام للصيادلة، كان قد عقد جمعية عمومية طارئة أمس الإثنين بمقر اتحاد المهن الطبية بالأزبكية، تلبية لطلب 231 صيدليا، والتى وافقت على إسقاط عضوية 7 من أعضاء المجلس، وإحالتهم للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق