التضامن: 250 مليون جنيه لتطوير حضانات الأطفال فى المرحلة الأولى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت  سحر مشهور، مساعد وزيرة التضامن للرعاية، أن هدف برنامج "تنمية الطفولة المبكرة"، إتاحه خدمات تعليمية وتربوية موسعه وذات جودة عالية للأطفال فى المرحلة العمرية من "0-4" بما يسمح للأم المصرية بالخروج لسوق العمل والطفل المصرى بالنمو العقلى والوجدانى، لافتة إلى أن الحكومة خصصت 250 مليون جنية لتطوير الحضانات فى المرحلة الأولى.

 

وأضافت سحر مشهور خلال ورشة عمل لتطوير محور الإعلام ودعوة لكسب التأييد الخاص بالبرنامج القومى لتنمية الطفولة المبكرة" تطوير الحضانات " المنعقدة بالتعاون بين وزارة التضانن الاجتماعى ومنظمة الامم المتحدة للطفولة "  أن  تشجيع القطاع الخاص على تأسيس مشروعات صغيرة مدرة للدخل عن طريق التوسع فى إنشاء حضانات جديدة بقروض ميسرة له أهمية كبيرة.

 

وأكدت  سحر مشهور على التوسع فى إنشاء نوعيات جديدة من الحضانات لرفع نسبة التغطية والإتاحة ولتحقيق المواءمة مع متطلبات احتياجات المجتمع المصري لافته إلى  أن النطاق الجغرافى لبرنامج تنمية الطفولة المبكرة فى المرحلة الأولى هى محافظات القاهرة والجيزة والغربية والبحر الأحمر وأسوان والإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق