رئيس العربية للتصنيع: السيسى ناقشنى فى اتفاقية مد الشراكة مع فيات كرايسلر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، انه تواصل مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وعرض عليه اتفاقية مد الشراكة مع شركة فيات كرايسلر العالمية، وناقشه فيها قبل الموافقة على مد الشراكة 10 سنوات اخرى.

 

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي تنظمه الهيئة العربية للتصنيع، حالياً، بحضور الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، ومسئولين بالشريك الأجنبي للهيئة.

 

 

وأوضح الفريق عبد العزيز، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان سعيداً بقدرتهم على مد الشراكة مع الشركة العالمية.

 

وأضاف "سيف الدين"، أن التجديد تم بعد مجهود ضخم، ومباحثات شاقة حتى تم مد الشراكة بعد 40 عاماً من التعاون لـ10 سنوات جدد قابلين للامتداد، موضحاً أن الاتفاقية تحافظ على حقوق الهيئة، والدولة المصرية، وشريكها بشفافية وعدل.

 

وأشار إلى أنه تم عرض الاتفاقية لمد الشراكة على اللجنة العليا للهيئة التي تضم رئيس الوزراء، ووزير الدفاع، وأخرين، وتم رفعها للرئيس عبدالفتاح السيسي للتصديق عليها باعتباره رئيساً للجنة العليا للهيئة.

 

وأشار إلى أن مد الشراكة تتويج لنجاح متواصل بين الجانبين على مدار 40 عاماً في المنتجات العسكرية وهو الغرض الأساسي للشراكة الاولي مع الهيئة، بالإضافة للمنتجات المدنية التي غزت السوق المصري بنجاح في الفترة الماضية.

 

وشدد "سيف الدين" على أن المستقبل المشرق ينتظر مصر، وأن المشروعات العملاقة، والمستثمرين ينظرون بشكل إيجابي بلادنا.

 

 

وأوضح أن مركز الخدمة المتكامل للجيب الذي تفتتحه "الهيئة" اليوم، أنشئ بتوجيهات توفر الشفافية التامة للعميل، وراحة له، بأنه يستطيع مراقبة كل ما يتم في عربيته من المكان المتواجد فيه، وأنه لو احتاجت السيارة أي عمل إضافي غير الذي تم إبلاغ العميل به سيتم اخباره قبل حدوثه، لموافقته عليه.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق