"القوى العاملة": انتهاء الموعد القانونى لتوفيق أوضاع المنظمات النقابية اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتهى اليوم الثلاثاء، الموعد القانونى لتوفيق أوضاع المنظمات النقابية العمالية وحرية حق التنظيم، للدورة النقابية 2018/2022، على أن يبدأ فتح باب الترشح للمرحلة الأولى للانتخابات العمالية يومى 16 و17 مايو الجارى، وإعلان أسماء المرشحين فى اليوم التالى، والطعون والبت فيها يومى 19 و20 من نفس الشهر، وإعلان الكشوف النهائية 21 مايو للجان التابعة لوزارة القوى العاملة ومديرياتها، و22 مايو لباقى لجان المرحلة الأولى، بحيث تجرى الانتخابات على التوالى يومى 23 و24 من نفس الشهر، تحت إشراف قضائى، وإيداع الأوراق يومى 25 و26 مايو 2018.

 

أعلن ذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، مشيرا إلى أنه سوف يتم فى نفس المواعيد الترشح والانتخاب لعضوية مجالس إدارة الشركات.

 

وأشار الوزير إلى أن المرحلة الأولى لانتخابات مجالس إدارة اللجان النقابية العمالية سوف تجرى فى اللجان التابعة للتصنيف النقابى للعاملين بالنقل البرى، والسكة الحديد، والمرافق العامة، والتجارة، والزراعة والرى والصيد، والبنوك والتأمينات، والتعليم والبحث العلمى، والسياحة والفنادق، والخدمات الإدارية والاجتماعية، والإنتاج الحربى، والبترول، والضرائب والأعمال المالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق