السعيد النقيب: توفيق أوضاع 33 ألف من عمال الإنتاج الحربي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن، السعيد النقيب، رئيس النقابة العامة للعاملين للأنتاج الحربي، ونائب رئيس الاتحاد العام، توفيق أوضاع 20 لجنة نقابية تضم نحو 33 ألف عضو، مشيرًا الي أن وزارة القوة العامة لها دور كبير في أنجاز مهام توفيق الاوضاع.

وأكد النقيب في تصريحاته لـ"صدي البلد" أن النقابة العامة للسكك ألحديدية اكتمل فيها النِصَاب القانوني المكون للجان ألانتخابية مضيفا أنه يوجد إقبال شديد من العمال علي ألانتخابات التي حرموا منها منذ 12 عامًا.

وذكر، رئيس النقابة العامة، أن الانتخابات تخلق روح تنافسية عاليه وتعطي الفرصة للجميع للتطوير من انفسهم واختيار الافضل للصالح العام.

وتنتهى غدا الثلاثاء مهلة توفيق أوضاع المنظمات النقابية العمالية التى حددها قانون النقابات العمالية وحرية حق التنظيم، والتى استمرت 60 يوما، تم خلالها عقد الجمعيات العمومية للنقابات العامة لاعتماد تعديلات اللوائح الإدارية والمالية وفقا للقانون الجديد ولائحته التنفيذية، كما تم حصر وتصويب بيانات الجمعيات العمومية لجميع اللجان النقابية بمواقع العمل المختلفة والتى أصبحت مؤهلة لإجراء العملية الانتخابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق