رئيس جهاز حماية المستهلك الجديد: ضبط الأسواق وتفعيل الرقابة أهم أولوياتى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء راضى عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك الجديد، إن حماية المستهلك أحد أهم حقوق الإنسان التى نصت عليها الدساتير والقوانين والمواثيق الدولية، وإن توجهات الدولة والقيادة السياسية ترتكز على إيجاد آليات غير تقليدية لتوفير حماية واقعية للمستهلك بالتنسيق مع كافة مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية فى إطار يوازن بين الرقابة المؤسسية والمجتمعية.

 

وأضاف "عبد المعطى"، فى أول تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الفترة المقبلة فى إدارة جهاز حماية المستهلك ستشهد تطورات تتواكب مع الوضع الحالى للأسواق، موضحًا أن أهم أولوياته العمل على ضبط الأسواق وتفعيل منظومة الرقابة، خاصة فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

كان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر قرارًا وزاريا، اليوم الإثنين، رقم 85 لسنة 2018 بتعيين اللواء راضى عبد المعطى على، رئيس جهاز حماية المستهلك، خلفًا للواء عاطف يعقوب بعد انتهاء مدة مجلس الإدارة، وتعيين أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، نائبًا غير متفرغ لرئيس جهاز حماية المستهلك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق