أبو بكر الجندى: استعدنا مليونا و505 آلاف متر مربع من أراضى الدولة فى 5 أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، أن الحملة المنظمة التى أطلقتها الوزراة فى 9 مايو الماضى، أسفرت عن إزالة 556 حالة تعدى على الأراضى التى عليها بنايات، واستعادة مليونًا و505 آلاف متر مربع  و14 ألفا و600 فدان من أراضى الدولة خلال 5 أيام.

ودعا الجندى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مصر النهاردة مع الإعلامى خيرى رمضان، على فضائية مصر الأولى، الواضعين أيديهم على أراضى الدولة التقدم بتقنين أوضاعهم، مشيرا إلى أن حالات التصالح مشروطة بمن يستصلح الأراضى وزراعتها، لكن قبل 14 يونيو القادم، مشددا على أن من يتأخر عن ذلك التاريخ سيتم استرداد  الأرض بما عليها.

وأوضح أن الأراضى المستردة تسرع الحكومة فى طرحها بالمزاد العلنى للبيع بناء على توجيهات رئيس الجمهورية والقيادة السياسية، مضيفا أنه حتى يتم بيع هذه الأراضى سيتم التحفظ عليها بالحراسة والأسوار واللافتات، لكن الأساس هو التصرف فيها وبيعها حتى يتم استرداد أموال الدولة التى تقابل هذه الأراضى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق