شاهد.. رفات ضحايا مذبحة داعش فى ليبيا تغادر مطار القاهرة وسط الزغاريد.. فيديو وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
غادرت سيارات الإسعاف التي تحمل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت التي نفذها عناصر من تنظيم داعش، مطار القاهرة الدولي، وسط تعالي زغاريد الأهالي وتكبيرات ذويهم، متوجهين إلى محافظة المنيا، بعد وصولهم علي متن طائرة ليبية خاصة قادمة من مطار مصراته.

وحرص البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، والسفير نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، وعددا من أهالي الشهداء علي الحضور للمطار لاستقبال الرفات لدي وصولها للقاهرة،

وقامت الكنيسة الكاتدرائية المرقسية بزفة استقبال للرفات أمام صالة كبار الزوار بالمطار وقاموا بإنشاد عدد من الأناشيد القبطية تزامنا مع وصول طائرة رفات الضحايا.

وقامت سلطات مطار القاهرة بنقل الرفات داخل 22 سيارة إسعاف تمهيدا لنقلهم الي محافظة المنيا ودفعهم بمقابر أسرهم هناك تحت إشراف محمود غنيم مشرف اسعاف المطار، بتكليف من إبراهيم حسن مدير إسعاف مطار القاهرة،  وذلك بعد أن سحب عينات من أهالي الضحايا لمطابقتها بالعينات التي تم سحبها من الرفات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق