الأسقف اسطفانوس تعليقا على عودة رفات شهداء ليبيا: الرئيس وعد فأوفى كعادته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الأسقف اسطفانوس، أسقف ببا والفشن ببنى سويف، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى اهتم بأبناء الوطن ضحية الاعتداء الوحشى فى سرت بليبيا منذ البداية، ووعد بأنه سيرد على ما حدث وكان رده سريعاً، وتابع: "الرد كان سريعا والرئيس وعد فأوفى كعادته"، مشيرا إلى مشاعر استقبال رفات المصريين الأقباط ضحية الإرهاب بها فرح وحزن.

 

وأوضح "اسطفانوس"، خلال اتصال هاتفى عبر فضائية "ON live"، أن الفرح يكون بعودة رفات هؤلاء الشهداء إلى موطنهم مصر، أما مشاعر الحزن فهى المتعلقة بتجديد المشاعر الإنسانية بتذكر استشهادهم.

 

وأكد أسقف بابا والفشن، أن سياسة الإرهابيين منفذى حادث سرت غير إنسانية، وتابع: "حتى الحيوانات لا يفعلون ذلك.. لم نشاهد حيوانا مفترسا يفترس حيوانا مثله.. ولكن هؤلاء فقدوا العقل والعاطفة والمشاعر، ونصلى لهم ربنا يرجعهم من طريق الهلاك ويرجع ليهم قلبهم وعقلهم.. ونقدم مزيدا من الشكر للرئيس على اهتمامه بالشعب المصرى حتى وإن كانوا خارج أرض مصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق