شقيق شهيد ليبيا: نقدر دور الدولة في عودة جثامين الشهداء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب بيبلاوى فرج شقيق الشهيد صموئيل فرج أحد شهداء ليبيا عن سعادته بعودة جثامين الشهداء إلى مصر، مؤكدا ان الدولة قدمت مجهودا كبيرا من اجل هذه اللحظة وعودة رفات الشهداء. 

وقال ان جميع اهالى الشهداء يقدرون ذلك الجهد المبذول الذى يعد تقديرا من الدولة لأبنائها جميعا حتى تصل جثامين ابنائها الى مصر وتبارك شعب كنيسة سمالوط بإيمانهم المسيحي.

وأضاف شقيق الشهيد لـ"صدى البلد" انه لم يتلق اخطارا من اى جهة بالدولة بشأن عودة جثامين الشهداء اليوم، موكدا انه تلقى المعلومة عبر القنوات التليفزيونية وتأكد من صحتها عند اتصاله بكاهن كنيسة الشهداء بقرية العور بمركز سمالوط بالمنيا.

وتابع "فرج" أن كاتدرائية شهداء الإيمان والوطن بسمالوط التى بنيت خصيصا لشهداء ليبيا تستعد لاستقبال رفات شهداء الأقباط المصريين بليبيا، بعد انتظار لسنوات مضت وسط حالة من الفرح والسعادة من اهالى الشهداء والقرية.

جدير بالذكر ان طائرة مصرية توجهت صباح اليوم الى ليبيا لنقل جثامين 21 شهيدا الى مصر ونقلهم الي قرية العور، وأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي ببناء كنيسة لهم ومزار خاص في قرية العور بسمالوط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق