خدمة النشرة اليومية بالبريد الإلكتروني من بوابة الأهرام الإنجليزية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تطلق البوابة الإنجليزية لمؤسسة الأهرام والتى تضم جريدة "الأهرام ويكلي" وموقع "الأهرام أون لاين" خدمة النشرة الإخبارية اليومية على البريد الإلكترونى كأول خدمة من نوعها من واحدة من المؤسسات الصحفية القومية تستهدف جمهورًا عريضًا من القراء والمتابعين في الداخل والخارج.

وتقوم البوابة الإنجليزية بالأهرام بعملية تحديث كبيرة تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة بعد توقيع بروتوكول خاص مع وزارة الاتصالات قبل شهور حيث من المنتظر ظهور موقع جديد يشتمل على إمكانيات أكبر وتوسعات فى استخدام الوسائط الإعلامية المتعددة.

وصرح كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بأن البوابة الإنجليزية فى شكلها الجديد ستكون نافذة مهمة لمصر على العالم الخارجى وتتلافى عيوب التجارب السابقة فى مخاطبة الخارج حيث تعتمد معايير المهنية والدقة والموضوعية مع التعبير عن مصالح مصر بشكل أكثر احترافية.

وأشار جبر إلى أن خدمة نشرة البريد الإلكترونى تأتى فى هذا الإطار فهى تحقق ضمان وصول المحتوى إلي القارئ المتابع للشأن المصرى والعربى وتنافس فى سوق يتسع عددًا من الشركات والمواقع التي تقدم خدمات مماثلة السفارات والشركات والقراء المهتمين والميزة أنها تصدر من مؤسسة صحفية عريقة وبقدرات صحفيين لديهم خبرات جيدة.

وأكد عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام أن النشرة الإلكترونية الإنجليزية ستقدم خدمة متميزة للقراء المتابعين " للأهرام أون لاين" و"الأهرام ويكلى" بالموقع والصحيفة بصيغة تحقق الانتشار لمنظومة الإصدارات الإنجليزية بالمؤسسة وهو ما يخدم أيضًا توجه الدولة لزيادة مستوى التواصل مع العالم الخارجى.

ويعتزم "الأهرام ويكلى" و"الأهرام أون لاين" إطلاق موقع جديد خلال شهور قليلة يضارع المواقع الدولية الكبرى.


للاشتراك والتواصل مع خدمة نشرة الأهرام الإلكترونية أرسل إلى عنوان البريد الإلكترونى التالى:
[email protected]

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق