نائب محافظ القاهرة يفتتح معرض أهلا رمضان بسوق الترجمان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
افتتح اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة، معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بسوق الترجمان، في إطار خطة محافظة القاهرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن المتواجدة في الأسواق.

وأكد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة، في تصريحات على هامش الافتتاح، أن المعرض ضُخ فيه جميع السلع الغذائية والمفروشات والأجهزة الكهربائية، بأسعار مخفضة تصل إلى 40%، للحد من جشع التجار واستغلالهم احتياج المواطنين لشراء مستلزماتهم في رفع الأسعار أو تسويق منتجات غير جيدة.

وأشار "نائب محافظ القاهرة" إلى أن المعرض سيستمر لفترة طويلة بعد أن حقق نجاحا العام الماضى، لافتا إلى أن هناك نظام تقسيط على أنواع كثيرة للسلع، خاصة الأجهزة الكهربائية والموبليا.

يذكر أن المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، كلف رؤساء الأحياء، بتوفير أماكن كلٍ في نطاق حيه، لإقامة شوادر ومنافذ غذائية عليها، بالتعاون مع الغرفة التجارية وجهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، ومنفذ "أمان"، التابع لوزارة الداخلية، لمحاربة الغلاء وارتفاع الأسعار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق