وزير الرياضة يعترف: بعض مراكز الشباب مخترقة من الخلايا النائمة للإخوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب عمرو الأشقر، إن انتخابات مراكز الشباب لم تجر منذ عام 2008، وهذا ما جعلها مخترقة من قبل الخلايا النائمة لجماعة الإخوان.

 

وأضاف الأشقر، خلال كلمته اليوم الإثنين، باجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن هذا الأمر يعجل من سرعة إجراء انتخابات بمراكز الشباب، متابعا: "مش هندفن دماغنا فى الرمل".

 

وأكد الأشقر، أن خلايا الإخوان فشلت فى اختراق الأندية الرياضية نظرا لتمتع أعضاءها  بثقافة، لكنهم اخترقوا مراكز الشباب لسهولة هذا الأمر عليهم.

 

وعلق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب قائلا: "هناك بعض المراكز المخترقة، ولكننا حريصين جدا على متابعة هذا الأمر، وتم التنسيق مع الجهات الأمنية وحل عدد منها خلال الفترات الماضية وتعيين مجالس جديدة".

 

من جانبه، أوضح النائب قاسم فرج، أن اختراق خلايا الإخوان لمراكز الشباب لا يمثل سوى 10%من أعضاء مراكز الشباب على مستوى الجمهورية .

 

وفى الوقت ذاته، أثنى النائب حسين  عشماوى، على المجهود الكبير الذى بذله المهندس خالد عبدالعزيز لدعم الرياضة المصرية قائلا:"يكفيك أنك أوصلت  المنتخب كأس العالم بعد 28 عاما".

 

كما أشاد النائب عمرو كمال، بجهود الوزير قائلا: "تأشيراتك الوحيدة اللى نافذة".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق