وزير التموين: توافر السلع الغذائية بكميات ضخمة تتجاوز الحدود الآمنة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على توافر كافة السلع الغذائية بكميات ضخمة تتجاوز الحدود الآمنة للاحتياطى الاستراتيجى.

 

وأشار  الوزير إلى مواصلة الدور الرقابي وتكثيف الحملات بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لضبط السوق وضمان توافر السلع خلال الفترة المقبلة بشهر رمضان.

 

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية يرافقهما أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية  المعرض الرئيسى سوبر ماركت أهلا رمضان بمحافظة الاسكندرية الذي يقام هذا العام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية 

 

وأشاد الوزير خلال تفقده أجنحة المعرض بالوفرة بالتخفيضات المقدمة على السلع الغذائية من القطاعين العام والخاص، لافتا إلى أن الإقبال الشديد من الجمهور يؤكد تنافسية العارضين وجدية التخفيضات والعروض

 

يذكر أن شركات "الدلتا للسكر والعامة للجنة والإسكندرية للمجمعات وأبوالهول والإسكندرية للزيوت والصابون"، التابعة لوزارة التموين شاركت فى تخفيض تتجاوز 20 %  على منتجاتها.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق