رئيس المترو يتفقد محطات الخط الأول ويكلف بزيادة منافذ بيع التذاكر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد المهندس على الفضالى، رئيس شركة مترو الأنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة محطات " المرج الجديدة – المرج القديمة – عزبة النخل – عين شمس – المطرية " بالخط الأول، للاطمئنان على حركة تشغيل المحطات والقطارات وزمن التقاطر.

وقرر رئيس شركة مترو الأنفاق وفق بيان صحفى، خلال الجولة تزويد  تلك المحطات ذو الكثافة العالية بمنافذ بيع تذاكر جديدة تسهيلاً على جمهور الركاب وتفادياً للازدحام بداخل المحطات حتى لا يؤثر الازدحام على حركة سير المواطنين بداخل المحطات.

وأعطى رئيس شركة المترو تعلميات لنظار المحطات وموظفى مكاتب الاشتراكات والصرافين والمشرفين بحسن التعامل مع جمهور الركاب والعمل على حل جميع المشكلات قبل تفاقمها بهدف تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب.

من جانبه أفاد المهندس خالد صبره بانتشار فرق الصيانة بجميع محطات المترو بالخطوط الثلاثة وكذلك المتابعة المتكاملة لمسير القطارات من خلال غرف العمليات بالتحكم المركزى مع استمرار تفعيل خدمه الخط الساخن 16048، الذى يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق