رئيس حي شمال الجيزة: قواعد لإقامة الشوادر وموائد الرحمن «فيديو»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال محمد نور، رئيس حي شمال الجيزة، إن اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، شكل لجانا متخصصة لتوفير السلع الغذائية خلال شهر رمضان، مشيرًا إلى أن اللجان مشكلة من وزارة الصحة والتموين والطب البيطري للمرور على المحلات، للتأكد من صلاحية السلع الغذائية والتأكد من الأسعار على كل سلعة ومصدرها.

وأكد "نور" في حديثه لـ"صدى البلد" على إنشاء معرض "أهلا رمضان" في شارع المحطة بإمبابة، يضم 40 باكية من السلع الغذائية المخفضة، و2 باكية لحوم ودواجن وأسماك، فضلا عن باقي المعارض في شمال الجيزة طوال الشهر.

وأشار رئيس حي شمال الجيزة، إلى رفع كفاءة المساجد من حيث الإنارة وإزالة الإشغالات حولها، بجانب الحملات اليومية لإزالة التعديات بالشوارع.

وذكر أن العمل في الحي خلال شهر رمضان سيكون على أعلى مستوى، مشيرا إلى تنظيم وجود موائد الرحمن والشوادر الرمضانية، وفقا لأطر وقواعد معينة، فضلا عن رفع استعدادات النظافة خلال شهر رمضان، وتابع قائلا: "لدينا طموح في تحقيق الرقي لسكان حي شمال الجيزة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق