الخشت: «طلابنا رجالة رفعوا رأس الجامعة»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت جامعة القاهرة، اليوم، الاثنين، احتفالية ختام الأنشطة الطلابية وتكريم الطلاب الفائزين في المسابقات الطلابية المختلفة للعام الدراسي 2017/2018، وذلك برعاية وحضور الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، بحضور عمداء الكليات، والأساتذة، والطلاب، وحسن سعده مدير عام رعاية الشباب، بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة. 

ومن جانبه، قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن طلاب الجامعة حققوا نتائج مذهلة في مسابقات والأنشطة الطلابية "طلابنا رجالة.. ورفعوا راس الجامعة"، خاصة أن الجامعة فازت بمسابقة إبداع منذ عامين، وحصلت الجامعة 14 جائزة في المرة الأولى، وفي المرة الثالثة وهي العام الحالي حصلت على 23 جائزة بمسابقة إبداع 6.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة عقدت مسابقات فردية على المستوى الداخلي؛ لاختيار من يمثل الجامعة، وكذلك ورش عمل ودعم نفسي لطلاب، موضحًا أن الجامعة ألزمت المديرين بتشجيع الطلاب على الحصول علي المراكز الأولى، بالإضافة إلى الاستعانة بكوادر حاصلة على دكتوراه؛ لتدريب الطلاب.

وأكد الخشت، أن الجامعة وضعت ميثاق أخلاقي تم تعميمه من مجلس الأعلى للجامعات على كافة الجامعات، ذلك بمجهود الدكتور عمرو مصطفى، عميد زراعة القاهرة، كما نظمت الجامعة مسابقة أنت مراية نفسك، كما قدم الطلاب عروض مسرحية مهمة ضمن مسابقة العروض المسرحية الطويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق