عمومية "الصيادلة" توافق على إسقاط عضوية 5 من مجلس النقابة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الدكتور محيى عبيد، النقيب العام للصيادلة، الأعضاء المشاركين بالجمعية العمومية الطارئة، التصويت على إسقاط عضوية 5 أعضاء من مجلس النقابة العامة، هم :أحمد عبيد، وأحمد فاروق، وجورج عطالله، وفتح الله الشرقاوى، محمد عصمت.

 

وبدوره أعلن النقيب العام، موافقة الجمعية العمومية على إسقاط عضويتهم، بالإضافة إلى رد المبالغ التى تم صرفها من جانب المجلس، واعتماد الختم الجديد، واعتماد الصرف اليومى، وعدم الاعتداد بأى قرارات للمجلس لا يوقع عليها النقيب، مشيرا إلى أن المجلس يجتمع على قهوة فى شارع القصر العينى، ويتم إعلان قرارات، رغم حضور 3 فقط من أعضاء المجلس، وتوقيعهم لباقى الأعضاء.

 

ووافقت العمومية، على أن يتم الدعوة للتصويت على إلغاء الجمعية العمومية المقرر انعقادها غدا الثلاثاء، وإلغاء القرارات التى من المنتظر أن تصدر عنها، وأن تكون الجمعية فى حالة انعقاد دائم، وإلغاء كل القرارات الصادرة من مجلس النقابة منذ 15 يناير وحتى 13 مايو الجارى.

 

وأكد النقيب أن المعنى بتنفيذ قرارات الجمعية العمومية هو النقيب العام للصيادلة فقط، ولن يتم تنفيذ أى قرارات غير التى صدرت عن عمومية اليوم الطارئة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق