وزير الشباب الليبي: نشكر الرئيس السيسي على حفاوة الاستقبال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشاد زياد قريرة، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة في ليبيا، رئيس الدورة 40 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، بحفاوة استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لوزراء الشباب والرياضة العرب.

وقال "قريرة" في كلمته خلال أعمال الدورة 41 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب التي انطلقت اليوم بمقر الجامعة العربية: "إننا نشكر الرئيس السيسي علي حفاوة استقبالنا قبيل بدء الاجتماع الوزاري، مشيرا الى انه لديه رؤية حكيمة لمسقبل الشباب والرياضة في المنطقة العربية ".

وأكد أهمية الاجتماع في ظل الظروف والتحديات بالغة الدقة التي تمر بها المنطقة، مؤكدا أن الشباب العربي له دور محوري في تحقيق الاستقرار والنهوض بمجتمعاتنا .

ودعا إلى تعزيز التعاون بين وزارات الشباب والرياضة العرب لمواجهة أخطر أمراض العصر التي تواجه الشباب العربي وهي التطرف والإرهاب ، داعيا مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الى دعم بلاده لتنفيذ خططها الوطنية لحماية الشباب.

وأكد أهمية تضافر الجهود لخدمة تطلعات وطموح الشباب العربي بالشراكة والتعاون وتطوير الآليات المشتركة، مشددًا على أهمية إقامة منصات للحوار مع الشباب العربي .

واعرب عن ثقته في نجاح مصر في تنظيم فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي لعام 2018، معربًا عن استعداد ليبيا وتطلعها لتكون عاصمة الشباب العربي لعام 2020 واستعدادها لتقديم الأنشطة الشبابية ذات الصلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق