الإرهابيون وقعوا فى بعض.. وجدى غنيم يهاجم قناة مكملين بسبب آيات عرابى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أزمة جديدة ضربت جماعة الإخوان وحلفائها.. أركان الأزمة هم الإعلامية الهاربة آيات عرابى الركن الأول، وقناة الإخوان "مكملين" التى تبث من تركيا الركن الثانى، بينما ركن الأزمة الثالث هو الداعية الإخوانى الهارب وجدى غنيم.

 

وبدأت الأزمة بعدما بثت قناة "مكلمين" الإخوانية تقريرا يهاجم بضراوة الهاربة آيات عرابى، ويعتبر أنها من أسباب تعمق أزمة جماعة الإخوان، ومن الأسباب الرئيسية- أى آيات عرابى – للخسائر الشعبية التى لحقت بالجماعة منذ ثورة 30 يونيو .

 

فيما دافع الداعية الإخوانى وجدى غنيم، الهارب خارج البلاد، عن آيات عرابى، واصفا إياها بالأخت العزيزة، فيما وصف هجوم قناة مكملين عن آيات عرابى بـ"الهبل والعبط" مطالبا الفضائية بالاعتذار العلنى لـ"آيات عرابى".

 

وقال "غنيم" فى كلمة مسجلة نشرها عبر موقعه الرسمى": " لماذا تتكلم قناة مكملين عن الأخت العزيزة آيات عربى، فما فعلته القناة هطل وعبط وهبل وخيبة من قناة مكملين".

 

وطالب الإرهابى الهارب، فضائية قناة مكملين التى تبث من تركيا، بالسكوت، وعدم التحدث مرة آخرى عن آيات عرابى، قائلا :" خليكم رجال واستكتوا، وأقول لأختى آيات عرابى أمضى ولا تعبئ"، مشيرًا إلى أن تواصل مع آيات عرابى وحرضها على الاستمرار فى التحريض ضد الدولة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق