ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 31 شهيدا وإصابة 1693 آخرين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الاثنين، عن استشهاد 31 فلسطينيًا فى مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلى على حدود قطاع غزة، فيما أصيب 1693آخرين، برصاص قوات الاحتلال.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أكدت - فى وقت سابق اليوم - ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين فى مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلى إلى 25 شهيدا فلسطينيا، وإصابة أكثر من 1000 آخرين برصاص قوات الاحتلال فى قطاع غزة، ونشرت وزارة الصحة الفلسطينية بعض أسماء الشهداء الفلسطينيين وهم أنس حمدان قديح 12 عاما، مصعب يوسف أبو ليلة 28 عاما، عبيدة سالم فرحان 30 عاما، محمد أشرف أبو ستة 26 عاما، عز الدين موسى السماك 14 عاما، عز الدين ناهض العويطى 23 عاما، بلال أحمد أبو دقة 26 عاما، اوفادى أبو صلاح من ذوى الاحتياجات الخاصة مقعد، وجهاد الفرا، وشهيد مجهول الهوية.

وكان مسئولون فلسطينيون بقطاع الصحة قد أكدوا أن القوات الإسرائيلية تستخدم الرصاص الحى ضد المتظاهرين الفلسطينيين، اليوم الاثنين، خلال احتجاجات متصاعدة على طول حدود غزة مع إسرائيل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق