تدهور صحة توفيق عكاشة داخل الحجز ونقله للمستشفى

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تدهورت الحالة الصحية للنائب السابق الإعلامي توفيق عكاشة داخل مكان احتجازه في قسم شرطة مدينة نصر ما دفع رجال القسم إلى نقله إلى أحد المستشفيات واتخاذ الاجراءات اللازمة لعلاجه، جاء ذلك بعدما ألقت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة القبض على توفيق  عكاشة تنفيذا لحكم صدر وكان نهائي من محكمة جنح مدينة نصر بالحبس لمدة عام في قضية تزوير شهادة الدكتوراة، ورفضت المحكمة الاستئناف المقدم منه على الحكم.

التعليق الأول من أسرة توفيق عكاشة على احتجازه

من جهتها قالت عائلة الاعلامي توفيق عكاشة إنها تسير وفق الاجراءات القانونية في مواجهة قرار حبسه بتهمة التزوير في قضية شهادة الدكتوراة، حيث تقدموا للطعن على الحكم القضائي منذ ما يزيد عن سبعة أشهر وجاري تحديد جلسة لهم.

كيف تم القاء القبض على توفيق عكاشة ؟

من جهتهم قال مجموعة من المرافقين للاعلامي توفيق عكاشة إن مباحث قسم العجوزة رصدت تحركات توفيق عكاشة وألقت القبض عليه بمجرد خروجه من منزل الدكتور يوسف والي، وزير الزراعة الأسبق، والموجود في حي الدقي، أثناء استقلال توفيق عكاشة سيارته بدائرة القسم وذلك من أجل تنفيذ حكم بالحبس سنة في مدينة نصر لاتهامه بتزوير شهادة الدكتوراة.

وكشفت التحقيقات، أن عكاشة اشترى وزور شهادة دكتوراه منسوبة لجامعة أمريكية غير معتمدة، وغير موجودة في مصر، وغير مقيد بها، وأكدت خطابات المجلس الأعلى للجامعات، ومذكرة المباحث كذب توفيق عكاشة وتزويره لشهادة الدكتوراه.

آخر أخبار قضية غلق قناة الفراعين التي يمتلكها توفيق عكاشة

جدير بالذكر أن المستشار أحمد أبو العزم، رئيس مجلس الدولة، ورئيس الدائرة الأولى فحص بالمحكمة الادارية العليا بمجلس الدولة، قرر تأجيل الرد في الطعن المقام من توفيق عكاشة علي الحكم الصادر من محكمة القضاء الادارى بغلق قناة الفراعين، لجلسة 25 أغسطس المقبل، واختصم الطعن رقم 6611 لسنة 58 قضائية علّيا، محمد حامد سالم المحامى .

جاء ذلك بعدما اتخذت  الدائرة الأولى فحص بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سعيد قصير نائب رئيس مجلس الدولة، قرالرا إحالة الطعن المقام من توفيق عكاشة على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بغلق قناة الفراعين لدائرة الموضوع، ونظرها بجلسة 12 مايو الماضي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق