أخبار عاجلة

بيرسي تاو يواصل التأهيل وموسيماني يجتمع بلاعبى الأهلي.. فيديو

بيرسي تاو يواصل التأهيل وموسيماني يجتمع بلاعبى الأهلي.. فيديو
بيرسي تاو يواصل التأهيل وموسيماني يجتمع بلاعبى الأهلي.. فيديو
يواصل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي، التأهيل على هامش مران الفريق المقام حاليا فى أبو ظبي قبل مواجهة الفريق الأحمر وبالميراس البرازيلي فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويخرج بيرسي تاو من حسابات الجهاز الفني لفريقه بداعي الإصابة، فى الوقت الذي حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين لمنح اللاعببن بعض التعليمات الفنية قبل المواجهة المرتقبة.

وغادر اللاعبون الدوليون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم وصلوا  مطار القاهرة الدولي في طريقهم إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية مع الأهلي، عقب المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يسافر سداسي الأهلي الدولي في الرابعة عصر اليوم إلى مطار دبي، على أن يخضعوا لمسحة طبية قبل التحرك إلى مدينة أبو ظبي للحاق ببعثة الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاولون يدخل معسكرا مغلقا بالمحلة استعدادا لمواجهة البلدية فى الدورى
التالى دوري أبطال إفريقيا، بعثة الأهلي تصل مطار لوبومباشي استعدادًا لمواجهة مازيمبي (صور)الخميس 18/أبريل/2024 - 12:33 ص دوري أبطال إفريقيا ، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار لوبومباشي بالكونغو، بعد رحلة طيران شاقة من مطار القاهرة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي في المباراة المقرر لها عصر السبت المقبل في نصف نهائي