البابا تواضروس يهنئ السيسي: نصلى لأن يعطيه القوة للاستمرار فى البناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ البابا تواضروس الثانى، الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية على إعادة الانتخاب وثقة الشعب المصرى الذى ظهر بصورة طيبة أمام العالم، متابعًا: "نشكر الله ونصلى لأن يعطيه القوة الكافية مع من يعملون معه ونصلى لأن يستمر فى أعمال البناء والتنمية والتعمير".

 

وأضاف: "نذكر أبطالنا فى سيناء وفى القوات المسلحة والشرطة المدنية.. هم أبطال نفتخر بهم جميعا فى كل أسرة مصرية بالحق يدافعون عن تراب هذا البلد والوطن ويقدمون دمائهم الغالية من أجل سلامة البلاد وراحتها من كل عنف وإرهاب، ونتذكر اليوم الشهداء الذين استشهدوا يوم أحد الزعف العام الماضى فى طنطا والبطرسية والإسكندرية".

 

يشار إلى الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الكنيسة الكاثوليكية، يترأس قداس العيد، بكاتدرائية السيدة العذراء بمدينة نصر، ويترأس القس الدكتور أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية، قداس العيد بالكنيسة الإنجيلية فى مصر الجديدة، ويترأس المطران منير حنا، رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية فى مصر وشمال أفريقيا والقرن الأفريقى، احتفال عيد القيامة، بكاتدرائية جميع القديسين، بحضور عدد من المسئولين ورجال الدولة وممثلى بعض السفارات.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق