مياه الشرب: انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة عصر غد ولمدة 13 ساعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوهت الشركة القابضة لمياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه عن مناطق "أرض نوبار – بيجام – عزبة عثمان – منطى – مدينة السعادة والتعاون – منشية عبد المنعم رياض – المنشية الجديدة – مدينة ابن الحكم – حوض العمدة"، من الساعة الرابعة عصر الجمعة، وحتى الخامسة فجر السبت.

كما نوهت عن ضعف المياه فى مناطق "الشرقاوية – دمنهور شبرا – الفرنوانى – شبرا البلد – شبرا المحطة – الوحدة العربية – مدينة أبو بكر الصديق – مدينة عمر بن الخطاب – عزبة البكرى والجمال – عزبة سليم وبدران – مدينة الفتح – مساكن التمليك ومسطرد – أرض الدكتور – منشية الحرية – مدينة 6 أكتوبر – ابراهيم بك"، خلال نفس فترة الانقطاع وذلك نظرا لأعمال تحويل خطى المياه المغذيان لمنطقة شبرا الخيمة لتحسين ضغوط المياه.

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات فى تلك المناطق بتوفير احتياجاتها من المياه خلال فترة الانقطاع، كما وفرت الشركة سيارات مياه صالحة للشرب فى المناطق المتأثرة وفى حال طلبها الاتصال بالرقم الساخن 125 من التليفون الأرضى.


 بيان الشركة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق