وزير التموين: طرح السلع بمعرض سوبر ماركت أهلا رمضان بسعر الجملة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، التنسيق الكامل بين الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية بهدف إتاحة السلع وزيادة المعروض من السلع فى الأسواق بالإضافة للاتفاق على تقديم عروض وتخفيضات كبيرة على السلع المعروضة فى معارض سوبر ماركت أهلا رمضان، لافتا إلى أنه تم الاتفاق مع الشركات المشاركة بمعرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، على بيع السلع بسعر الجملة.

 

وأضاف وزير التموين خلال افتتاحه معرض "أهلا رمضان" نيابة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء على مشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية فى معرض سوبر ماركت، مؤكداً تقديم تخفيضات كبيرة على معروضات الشركات التابعة للشركة القابضة تتراوح ما بين 15 ٪ إلى 20٪.

 

وأعلن وزير التموين تثبيت أسعار اللحوم السودانية عن مستوى 85 جنيها للكيلو وتثبيت أسعار الدواجن عند مستوى 19 جنيها للكيلو، بالإضافة إلى طرح العديد من أصناف السلع التى تحتاجها الأسر المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق