زحام مرورى فى الفترة المسائية بمحاور القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت كثافات مرورية أعلى محاور وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، بسبب زيادة الأحمال خلال فترة الذروة المسائية للزحام المرورى، فى ظل انتشار رجال المرور بكافة المحاور والميادين، لسحب الكثافات وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى كوبرى أكتوبر للعديد من السيارات للمتجه من ميدان رمسيس وصولا إلى محور النصر حتى ميدان رابعة، وكذلك الأمر أعلى أكتوبر من شارع البطل أحمد عبد العزيز للمتجه مناطق وسط البلد، وفى الاتجاه العكسى وصولا إلى ميدان مصطفى محمود، وبمعظم مطالع ومنازل الكبارى.

وشهد شارع جامعة الدول العربية، كثافات للمتجه من مناطق ناهيا وصولا إلى شارع شهاب ومنه إلى ميدان مصطفى محمود، ومن شارع السودان وصولا لمطلع كوبرى 15 مايو، وتنفرج الحركة المرورية حتى أعلى الماريوت، وتزدحم حتى نزلة وزارة الخارجية، وتظهر كثافات أخرى بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وصولا إلى كوبرى الساحل.

ويشهد شارع السودان بنزلة محور صفط اللبن كثافات مرورية ويظهر تباطو فى حركة السيارات للمتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر، وتوجد كثافات مرورية عالية بشارع السودان للقادم من إمبابة وفى طريقه إلى شارع التحرير، وكذلك الأمر للمتجه من كوبرى الجلاء وصولا لشارع السودان، وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولا لكوبرى الجامعة، وحتى دوران ميدان النهضة.

وظهرت أحجام مرورية مرتفعة بميدان الدقى بدء من مطلع الكوبرى حتى بين السرايات وصولا لإشارة جامعة القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه من الجامعة حتى وزارة الزراعة، بسبب أعمال تطوير كوبرى الدقى، كما شهد شارع التحرير فى الاتجاهين كثافات مرورية للقادم من شارع السودان حتى الجلاء والعكس، بينما ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى الجيزة المعدنى للمتجه من شارعى الهرم وفيصل وصولا لميدان الجيزة، بسبب زيادة الأحمال.

وتباطأت حركة السيارات أعلى محور الشهيد بالتجمع الخامس للمتجه من القاهرة الجديدة وصولا إلى مدينة نصر، بسبب وجود أعمال كشط ورصف، وظهرت كثافات أخرى للمتجه من شارع الطيران وصولا إلى الطريق الدائرى ومكرم عبيد وعباس العقاد، فى ظل تواجد لرجال المرور بكافة الشوارع لتنظيم حركة المرور.

وظهرت أحجام مرورية أعلى محور 26 يوليو بتقاطع منطقة الكبارى وصولا لكوبرى 15 مايو، وفى الاتجاه العكسى لمدينة السادس من أكتوبر، وتباطئت حركة السيارات بطريق المطار وأمام جهاز المركزى للمحاسبات حتى نفق المرغنى، بسبب خروج الموظفين والطلاب أثناء استقلال السيارات.

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى للقادم من القادم حتى الأقاليم، بسبب أعمال إنشاء كوبرى مشاة بمنطقة قلما، وظهرت كثافات أخرى أعلى كوبرى قليوب حتى طلعة الطريق الدائرى، وللمتجه إلى الأقاليم، ومن الدائرى بمنطقة قليوب حتى الوراق والمريوطية والعكس، بسبب زيادة الأحمال على الطريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق