ريال مدريد يستغل نهائى دورى الأبطال لتحديد موعد التفاوض لضم محمد صلاح

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتزم نادى ريال مدريد الإسبانى الدخول فى مفاوضات رسمية مع مسئولى ليفربول الإنجليزى للحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وذكر موقع "elgoldigital" الإسبانى أن إدارة ريال مدريد ترفض الدخول فى مفاوضات مع محمد صلاح بالوقت الحالى لبحث إمكانية إنضمامه لصفوف الفريق الملكى بداية من الموسم الجديد احتراماً لنادى ليفربول، لكنها تعتزم فتح قنوات اتصال مع مسئولى النادى الإنجليزى على هامش المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا، للاتفاق على إقامة جلسة تجمع بين إدارة الناديين لحسم الصفقة.

وأضاف الموقع أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى يدرك صعوبة المفاوضات مع ليفربول لضم محمد صلاح، لكنه يعقد آماله على اللاعب المصرى فى إبداء رغبته باللعب للنادى الملكى والتى ستحسم الصفقة.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

كما نجح محمد صلاح فى حصد 29 جائزة طوال مسيرته مع ليفربول، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب إنجلترا "مرتين" بواقع مرة واحدة من رابطة المحترفين اللاعبين وأخرى من رابطة الكتاب البريطانية، بالإضافة إلى جائزة "لاعب الشهر" فى نادى ليفربول "6 مرات"، وجائزة "لاعب الشهر" من رابطة اللاعبين المحترفين "4 مرات"، ومن الدورى الإنجليزى الممتاز "3 مرات"، بجانب جائزة "هدف الشهر" فى نادى ليفربول "6 مرات"، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف)، "مرة واحدة"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "مرة واحدة"، وجائزة "هدف الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "مرتين"، وجائزة "لاعب الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "4 مرات".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق