أخبار عاجلة

تجديد حبس المتهمين بسرقة ربة منزل وصدم زوجها في مصر الجديدة

تجديد حبس المتهمين بسرقة ربة منزل وصدم زوجها في مصر الجديدة
تجديد حبس المتهمين بسرقة ربة منزل وصدم زوجها في مصر الجديدة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مصر الجديدة تجديد حبس المتهمين بسرقة ربة منزل وصدم زوجها في مصر الجديدة مما أسفر عن إصابته، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.اضافة اعلان

وكانت النيابة كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

وكان تلقى قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا من موظف بمطار القاهرة مصاب بخلع في الكتف، وزوجته، بأنهما أثناء خروجهما من محل سوبر ماركت كائن ـ ألماظة ـ دائرة القسم ، فوجئا بقيام أحد الأشخاص بخطف حقيبة يد الزوجة وبداخلها هاتف محمول ومتعلقات شخصية، مما أدى لاصطدامها بالسيارة.

وتبين أنه بمطاردة المجني عليه المتهمين ومحاولة منعهم من الهروب، فوجئ بقيام قائد السيارة بالاصطدام به محدثاً إصابته المشار إليها، ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة" ا.ا.ع" 36 سنة سائق ومقيم ـ دائرة قسم شرطة السلام أول و"م.ع.ع" 35 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة قسم شرطة السلام أول، وعقب تقنين الإجراءات وبأعداد الأكمنة اللازمة بأماكن المتهمان، تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما اثناء استقلالهما السيارة قيادة الأول ـ مستأجرة " والمستخدمة في ارتكاب الواقعة وبحوزتهما الهاتف المحمول المستولى عليه ، وبمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكاب الواقعة.

ووضعت الجهات المختصة بعض الحلول للتقليل من حوادث الطرق التوعية المرورية فيجب على السائق أن يلمّ بقواعد السير والسلامة العامّة، حفاظاً عليه وعلى سلامة الآخرين.

ومخالفات السير وذلك بوضع الغرامات المالية كي يحدّ السائق من السرعة الزائدة وارتكاب الأخطاء أثناء القيادة.

مع مراعاة أحوال الطقس إذا كان الجوّ ماطراً أو سيئاً: في مثل هذه الظروف يُستحسن عدم استخدام المركبة إلّا عند الحاجة الضروريّة.

ومراعاة وضع الطريق فيجب الأخذ بعين الاعتبار وضعية الطريق، واستخدام الغيارات العكسيّة، والانتباه جيّداً أثناء القيادة.

كما ألزم قانون المرور الجديد فى حالة ارتكاب مخالفة صارخة السرعات الجنونية أعلى الطريق، يتم من خلالها خصم 5 نقاط مرورية، مع تعليق رخصة القيادة لحين الحصول على دوره فى التوعية المرورية وإتمامها بأحد مراكز تعليم القيادة المعتمدة لمدة 10 أيام، بمعدل 5 ساعات يوميًا، مع التحفظ على المركبة لمدة أسبوعين وفى حالة ثبوت الواقعة لا تقل الغرامة عن 4000 جنيه ولا تزيد على 8000 جنيه.

 كما أن استعمال أجهزة تكشف مكان الرادارات على الطرق: حيث توقع غرامة لا تقل عن 4000 جنيه، ولا تزيد على 8000 جنيه، وخصم 5 نقاط مرورية مع تعليق رخصة القيادة لحين الحصول على دورة في التوعية المرورية، وبعد إتمام الدورة يتم الدخول فى اختبارات رخصة القيادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القبض على شاب هتك عرض فتاة في حدائق القبةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:27 م ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على شاب هتك عرض فتاة في حدائق القبة. ضبط 12 مركبة "توكتوك" مخالفة خلال حملات لتطبيق التعريفة الموحدة بمركز دسوق ضبط 15 شيكارة كيماوي مدعم قبل بيعهم في السوق السوداء بالبحيرة تلقت أجهزة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*