بدء رحلات جديدة لنقل السياح الإيطاليين من مطار برجامو إلى الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت مجلة "ايزى فياجيو" الإيطالية، إن الرحلات الجديدة لنقل السياح الإيطاليين إلى مصر بدأت الأسبوع الماضى مع رحلتين أسبوعيتين من مطار برجامو إلى الإسكندرية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرحلات الجديدة بدأت فى 4 مايو الجارى، وستقوم شركة الطيران برحلتين أسبوعيتين إلى مطار أوريو سيريو فى بيرجامو، وستكون يوما الجمعة والأحد، وسيتم تنشيط القسم الجديد طوال العام.

فى أيام الجمعة، تغادر من بيرجامو فى الساعة 8:30 مساء، وتهبط فى مطار أليساندريا الدولى عند منتصف الليل (بالتوقيت المحلى المصرى ). وتغادر رحلة العودة من الإسكندرية فى تمام الساعة 16:10 لتصل إلى برجامو فى الساعة 19:45 (بالتوقيت المحلى).

أما فى أيام الأحد، يتغير الجدول الزمنى ويبدأ من بيرجامو فى الساعة 11:30 صباحا، وينزل فى ألساندريا الساعة 3:00 مساء (بالتوقيت المحلى)، لرحلة العودة ، تغادر مطار ألساندريا الساعة 7:10 صباحا وتهبط فى مطار أوريو أل سيريو الساعة 10.40 صباحا (بالتوقيت المحلى).

وأشارت المجلة إلى أن هذه الرحلات الجديدة ستكون جزءا مهما للغاية بارتفاع نسبة السياح الايطاليين إلى مصر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق