الإعدام شنقا لـ6 متهمين والمؤبد لـ3 آخرين بتهمة قتل 3 مواطنين حرقا بالخليفة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد قياتى القشيرى، 6 متهمين بالإعدام شنقاً، والمؤبد لـ3 متهمين، والسجن المشدد 3 سنوات لمتهمين، وبراءة 5 آخرين، على خلفية اتهام 16 متهماً بقتل 3 متهمين بحرق منازلهم بدائرة قسم الخليفة.    

  

صدر الحكم بعضوية المستشارين حسن أبو الوفا و عبد العزيز حبيب، وأمانة سر أيمن عبد اللطيف وأحمد فهمى.

 

وجهت النيابة للمتهمين "إسلام سيد، ومحمد سيد، وأحمد على، وأحمد سيد، وأنور سيد، ومحمد عادل، وهيام أبو زيد، وحمدى أحمد، وأسامة أحمد، ومحمد محمد، وسيد عدلى، وأحمد على سيد، وسيد عادل، وعلية على، ومنال أحمد"، تهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف تجاه المجنى عليهم "أشرف عظيم أبو العلا، ومجدى أشرف، ومنى عبد الجواد"، بقصد ترويعهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه منزلهم.

 

وأسند النيابة للمتهمين من الأول للخامس، تهمة القتل العمد لكلا من "أمال عاشور الخطيب، ومحمد أشرف عظيم، ونعمة أشرف" مع سبق الإصرار والترصد، بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاههم، وقذف مواد حارقة على المنزل القائمين به المجنى عليهم، مما أدى لوفاتهم، كما شرعوا فى قتل "مجدى أشرف، وأبو العلا عظيم، ومنى عبد الجواد"، بحرق المنزل المقيمين به على النحو السالف ذكره.

 

كما أسندت النيابة للمتهمين تهمة حيازة وإحراز أسلحة نارية دون تصريح، وطلقات نارية تستخدم فى الأسلحة المذكورة، حيازة سلاح أبيض دون تصريح..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق