“هنا” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط “الصف الثالث”عقب ظهورها برقم الجلوس

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بعد دقائق من اعتمادها رسمياً من قبل المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح تصل إلى 67.91% وبلغ عدد الناجحين 40 ألف و962 طالب من إجمالى 60 ألف و630 طالب وطالبة من المقيدين حضر منهم 60 الفا و312 طالبًا بجميع المدارس الرسمية التابعة للمحافظة، وسنقوم بإضافة رابط إعدادية اسيوط أسفل المقال.

.نتيجة الشهادة الإعدادية محتافظة اسيوط

يمكن لجميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بأسيوط الحصول على نتائجهم برقم الجلوس الآن، وذلك بعد اعتماد نتيجة الترم الأول رسمياً.

أحصل عليها الآن برقم جلوسك من هنا 
وأكد صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوطـ، إن السيد المهندس قد قام باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية هي الأخرى بنسبة نجاح 74.62% من إجمالى 9863 طالبا وطالبة من المقيدين، حيث كان نسبة الحضور منهم 9796 طالب وطالبة نجح منهم 7 الاف و310 طالبا وطالبة ، مؤكداً أن نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية المهنية للصم والبكم وضعاف السمع بلغت75.6% ونسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين 50 بلغت %.

وصرح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية متوفرة بجميع مدارس المحافظة، حيث تم توزيعها على الإدارات التعليمية بمجرد ظهورها وذلك وفقاً لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط لتكون متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق